Download
mystc app today
Auto Pay Service
ما هي خدمة الدفع التلقائي؟
تتيح لك خدمة الدفع التلقائي تسديد الفواتير الشهرية تلقائياً وبكل سهولة باستخدام بطاقتك الائتمانية بعد تسجيلها، وبهذا سوف تدفع فواتيرك بانتظام ولن تضطر للانتظار في الطوابير الطويلة.
مع خدمة الدفع التلقائي، يمكنك:
ضبط خاصية تسديد الفواتير الشهرية
تتيح لك هذه الخاصية احتساب إجمالي مبلغ فاتورتك تلقائياً من بطاقتك الائتمانية شهرياً، فلا داعي للقلق بعد ذلك من احتمالية عدم دفع فواتيرك.
وحتى لو قمت بالدفع يدوياَ من خلال أية قناة أخرى (دفع كامل/جزئي)، فسيتم تعديل مبلغ الفاتورة وفقاً لذلك.
إدارة حسابات متعددة من stc
يمكنك دفع فواتير حسابات متعددة إذا كانت هذه مسجلة تحت رقمك الشخصي أو رقم سجلك التجاري من خلال خدمة الدفع التلقائي
من يستطيع استخدام خدمة الدفع التلقائي؟
مشتركو stc آجل الدفع: جميع مشتركي stc آجل الدفع يمكنهم التسجيل للحصول على خدمة الدفع التلقائي من خلال بوابة الخدمة الذاتية من stc دون أية تكلفة إضافية.
كيف يمكنني التسجيل في خدمة الدفع التلقائي؟
من السهل التسجيل في خدمة الدفع التلقائي، فبمجرد دفع فاتورتك عبر بوابة الخدمة الذاتية من stc، ستتمكن من تسجيل بطاقة ائتمانك (Mastercard, Visa or Amex) في خدمة stc Auto Pay. عندها ستستطيع إدارة كل مدفوعات الدفع التلقائيعبر قسم My Payments في بوابة الخدمة الذاتية من stc. هنا، يمكنك إضافة أي حساب آجل الدفع لخدمة الدفع التلقائي شرط أن يكون مسجلاً تحت رقمك الشخصي.
هل سيتم تخزين بيانات بطاقتي الائتمانية بأمان؟
بيانات بطاقتك ومعلوماتك الحساسة آمنة لدينا، لأن stc تستخدم بوابة دفع آمن من فئة 3D لمعالجة معاملات البطاقات.
وبمجرد تسجيل بيانات بطاقتك على خدمة الدفع التلقائي ستكون هذه البيانات آمنة لدينا. كما أن عملياتstc متوافقة مع أعلى مستويات الأمن ومن ضمنها معايير PCI DSS (معايير أمن البيانات لصناعة بطاقات الدفع).
كم عدد بطاقات الائتمان التي يمكنني تسجيلها في نفس الوقت؟
يمكنك تسجيل عدة بطاقات ائتمان لإدارة المدفوعات التلقائية لكل حسابات stc آجل الدفع الخاصة بك بحرية وسهولة مما يوفر لك المزيد من المرونة.
ولكن يرجى ملاحظة أنه يمكنك ربط رقم موبايل واحد فقط مع بطاقة ائتمان واحدة.
متى يتم احساب مبلغ الفاتورة من بطاقتي الائتمانية؟
سيتم احتساب مبلغ الفاتورة من البطاقة المسجلة مع خدمة الدفع التلقائي في الثالث من كل شهر. ستتم معالجة المعاملات الغير مكتملة في ال 29,25,20,15,10 من كل شهر.
كم يمكن لـ stc الاحتساب من بطاقتي الائتمانية لكل حساب؟
حالما يتم الانتهاء من إعدادات خدمة الدفع التلقائي من خلال البوابة الذاتية من stc، سيتم احتساب مبلغ الفاتورة بالكامل من حساب بطاقتك الائتمانية كل شهر. لا يوجد حد أقصى أو قيود متعلقة بالمبلغ الذي يمكن احتسابه لكل حساب من stc آجل الدفع. الحد الأقصى للمعاملة الواحدة من خلال خدمة CCSI هو 1000 دينار بحريني و الحد الأدنى هو دينار واحد بحريني. اذا كانت هناك اي معاملة تتجاوز ال 1000 دينار بحريني على سبيل المثال 1500 دينار بحريني سوف يتم احتساب 1000 دينار بحريني فقط, يرجى دفع المبلغ المتبقى (500 دينار بحريني) عبر قنوات الدفع الأخرى.
ماذا يحدث إذا تجاوزت حد الرصيد الشهري قبل نهاية الشهر؟
إذا تجاوزت حد رصيدك الشهري لفاتورة stc آجل الدفع ورغبت في دفع المبلغ غير المحتسب، يمكنك ذلك عبر بوابة الخدمة الذاتية من stc عن طريق التسديد السريع.
ماذا يحدث إذا لم يكن لدي رصيد كاف في بطاقتي الائتمانية؟
إذا لم يكن لديك رصيد كاف في بطاقتك الائتمانية وأردت دفع الفاتورة، يمكنك: * تحديث / تعديل بيانات بطاقتك المسجلة وإضافة بطاقة ائتمان سارية المفعول من خلال خيار خدمة الدفع التلقائي في بوابة الخدمة الذاتية من stc
* استخدم أياً من قنواتنا الأخرى لإجراء عملية الدفع. لمزيد من المعلومات، اضغط هنا: http://www.stc.com.bh/ar/mobile/payment-methods
ماذا يحدث في حال انتهاء صلاحية بطاقتي الائتمانية؟
حال تسجيلك في خدمة الدفع التلقائي يمكنك الاستمتاع براحة البال لأننا سنقوم بإعلامك بتاريخ انتهاء صلاحية بطاقتك الائتمانية قبل شهر واحد عن طريق البريد الالكتروني المسجل لدينا ورقم الموبايل.
كيف يمكنني حذف /إلغاء بطاقة الائتمان المسجلة؟
اتبع هذه الخطوات البسيطة لحذف/إلغاء بطاقتك الائتمانية المسجلة:
- يرجى تسجيل الدخول إلى حسابك من خلال بوابة الخدمة الذاتية من stc
- اذهب إلى خدمة الدفع التلقائي واضغط "تعديل تفاصيل البطاقة"
- اضغط "إرسال" لإتمام العملية
عند حذف البطاقة بنجاح، سوف تتلقى رسالة تأكيد على البريد الإلكتروني المسجل.