كيفية التواصل معنا
في محاولة لتزويد عملائنا بخدمات دون انقطاق خلال الوضع الحالي مع وضع صحة و سلامة عملائنا و موظفينا كأولوية رئيسية ، قمنا بتعديل ساعات العمل عبر قنواتنا المختلفة
مركز الاتصال 124
نظرا ً للتطورات الأخيرة قمنا بتقليل ساعات العمل في مركز الاتصال لدينا و ذلك حرصا على سلامة وصحة عملائنا و موظفينا.سوف نقوم بتقديم خدماتنا بالكامل من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 1 صياحا. لضمان وصولنا إلى عملائنا و خدمتهم، سوف نقوم بتقديم خدمات محدودة بين الساعة 1 صباحا حتى الساعة 9 صباحا.
ساعات العمل في مركز الاتصال:
- 9 صباحا حتى 1 صباحا – جميع الخدمات
- 1 صباحا حتى 9 صباحا – خدمات محدودة و التي تتضمن:
- الإبلاغ عن شريحة مفقدودة
- إعادة تشغيل الخط
- في حال تواجه مشاكل مع خدمتك
- مشاكل تقنية مع خطوط البرودباند
- في حال كنت خارج البحرين و تواجه مشكلة مع خطك
محلاتنا
للاطلاع على أقرب محل لك و المزيد حول ساعات العمل الرجاء زيارة https://www.stc.com.bh/ar/support/store-locator
من أجل سلامتكم و سلامة الآخرين، يرجى الالتزام بضرورة ارتداء الكمام و تطبيق معايير التباعد الاجتماعي بمسافة لا تقل عن متر بينك و بين الزوار الآخرين.
احصل على أفضل تجربة تسوق من راحة منزلك و قم بالتحدث الى موظفي الفروع من خلال مكالمات الفيديو
قم بتسجيل الدخول على تطبيق My stc BH و اتبع التعليمات التالية :
- من القائمة الرئيسيىة، اضغط على "قم بزيارة محلاتنا"
- اضغط على "احجز موعد"
- اتبع التعليمات و قم بتحميل تطبيق Skiplino
سيقوم موظفي الفروع بخدمتكم من خلال مكالمة فيديو
استفسارات حول حسابك
- للاستفسارات المتعلقة بدفع الفواتير، رصيد الائتمان وتفعيل الخدمات وأكثر. يرجى تحميل تطبيق https://www.stc.com.bh/content/app My stc BH أو الاتصال على *124#
- لشراء أحدث الباقات و الأجهزة، قم بزيارة متجرنا الالكتروني https://shop.stc.com.bh/ أو قم بالتواصل معنا على خط المبيعات على الواتساب على 33121121 من 9 صباحا حتى 10 مساء